تفاعل شعبي كبير من المغاربة على الفايسبوك مع الملك محمد السادس بعد العملية الجراحية الناجحة - 24 ساعة
عين على الفايسبوكواجهة

تفاعل شعبي كبير من المغاربة على الفايسبوك مع الملك محمد السادس بعد العملية الجراحية الناجحة

24ساعة – متابعة

خلّف بلاغ القصور والتشريفات، بخصوص العملية الناجحة التي أجراها الملك محمد السادس، مساء أمس في القلب، بمصحة القصر الملكي، موجة كبيرة من التعاطف والدعاء بالشفاء العاجل لرئيس الدولة وملك البلاد.
واجتاحت صوره الملك محمد السادس الفايسبوك منذ يوم أمس مصحوبة بتعليقات، تتمنى له العودة السريعة والصحة وطول العمر.

النجوم المغاربة كذلك، عبروا عن سعادتهم بنجاح العملية متمنين دوام الصحة الجيدة، كالنجم المغربي سعد لمجرد والمطربة أسماء لمنور.

كما شكل الخبر بندا رئيسيا في أخبار المواقع، وصفحاتها التي عرفت كما هائلا من عبارات وتعليقاتت تتمنى الشفاء لملك البلاد، الذي طالما شكلت أخباره الأولوية عند عموم المغاربة، وتحظى بمتابعة كبيرة.

وتناسلت الادعية من قبيل “حمدا لله على سلامة ملكنا الهمام اللهم عجل بالشفاء واحفظ ملكنا من كل شر واطل في عمره وسائر الاسرة الشريفة”، من المغاربة على اختلاف مشاربهم والعرب على حد سواء، الذين علقوا على صفحات المواقع العالمية التي تناقلت البلاغ.

ويذكر أن بلاغا صدر أمس عن القصور والتشريفات، وعممته وكالة المغرب العربي للأنباء، أفاد أن  الملك محمد السادس، أجرى يوم أمس الأحد 14 يونيو ، عملية كللت بالنجاح،بسبب تسجيل الإيقاع الأديني لقلب جلالة الملك محمد السادس، عودة ظهور اضطراب من جديد (récidive du trouble du rythme cardiaque type Flutter auriculaire sur cœur sain)، أوصاه على اثرها الأطباء، بإزالة هذا الاضطراب عبر استعمال تقنية (ablation par radiofréquence)، وهو ما تم بنجاح بمصحة القصر الملكي بالرباط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق