24 ساعة - الحموشي يتوعد نصابي التوظيف في الأمن بالمقاضاة
مجتمعواجهة

الحموشي يتوعد نصابي التوظيف في الأمن بالمقاضاة

دعت مصالح  المديرية العامة للأمن الوطني، أمس  الاثنين 04 دجنبر،  كل الأشخاص الذين تقدموا بترشيحهم  من إجل جتياز مباريات ولوج أسلاك الشرطة،  إلى التبليغ عن كافة المتورطين في قضايا النصب المتعلقة بالتوظيف في صفوف الأمن الوطني مقابل مبالغ مالية.

بلاغ صدر أمس عن مديرية الحموشي. أشار إلى  أن كل من ثبت تورطه في هذه القضايا سيكون موضوع بحث قضائي تحت إشراف السلطات القضائية المختصة.
وأكدت المؤسسة الأمنية، من خلال البلاغ ذاته، أنه حرصا على القطع النهائي مع هذا النوع من قضايا النصب، وتفاديا للإشاعات التي يرددها المحتالون والتي تمس بشفافية مساطر التوظيف، “فإن المديرية العامة للأمن الوطني تؤكد، مرة أخرى، على أن الاستحقاق هو المحدد الأول والأخير في اجتياز المباريات التي تنظمها”.
إلى ذلك أعلن بلاغ المديرية، أن عملية تصحيح الاختبارات الكتابية لمباريات ولوج مختلف أسلاك الشرطة، برسم السنة المالية 2017، توجد في مراحلها الأخيرة، وأنها تتم وفقا لضوابط دقيقة وصارمة في مجال الشفافية والنزاهة وتكافؤ الفرص، وتخضع لآليات متعددة من الرقابة والتدقيق والافتحاص.
وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، فقد أضاف بلاغ المديرية، أنه سيتم الإعلان عن نتائج هذه الاختبارات، وكذا البرنامج الزمني لباقي الاختبارات الشفوية والرياضية والفحص الطبي في الأمد المنظور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات فيروس كورونا بالمغرب

صفحة خاصة لتتبع مستجدات فيروس كورونا بالمغرب: أخبار، إحصائيات وزارة الصحة، فيروس كورونا حول العالم والمزيد..

إغلاق