طنجة تواصل تصدير كورونا لساكنة دار الضمانة وإرتفاع المصابين في تزايد - 24 ساعة
covid19جهاتواجهة

طنجة تواصل تصدير كورونا لساكنة دار الضمانة وإرتفاع المصابين في تزايد

بدرالدين عزوزي – وزان

علمت جريدة “24 ساعة” الإلكترونية، من مصدر مطلع، عن تسجيل حالتي إصابة مؤكدة جديدة بمدينة وزان.

الإصابتين الجديدتين كانتا قد قدمتا من مدينة طنجة، و حسب مصدرنا، فالحالة الأولى إحتسبت على مدينة طنجة، بينما الحالة الثانية تم تشخيصها في إطار التحاليل الإستباقية للقادمين من عروس الشمال. هذا و يجري حصر المخالطين المحتملين من طرف خلية اليقظة كوفيد 19 بتنسيق مع السلطات المحلية بدار الضمانة.

وارتفعت الحصلية التراكمية لحالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا على صعيد الإقليم ل55 حالة، مع تسجيل 47 حالة تعافي، و حالتي وفاة لسيدتين مسنتين، ليرتفع بذلك عدد الحالات قيد العلاج إلى 6 حالات متكفل بها بمركز العزل و التكفل بمدينة وزان.

كما أكد مصدرنا، أنه و في إطار التدابير الإحترازية بمناسبة عيد الأضحى، تم إجراء أزيد من 120 تحليلة مخبرية في صفوف الجزارين بإقليم وزان، حيث لم تسجل أي حالة إصابة مؤكدة في صفوفهم بعد التوصل بأغلب النتائج، أما بالنسبة للتحاليل المخبرية المتبقية سيتم التوصل بها مساء اليوم.

يشار إلى أن مركز العزل و التكفل بمدينة وزان إستقبل ليلة أمس 11 حالة قادمة من مدينة تطوان و حالتين من مدينة المضيق من أجل تخفيف الضغط عليهما حيث وصل عدد الحالات المتكفل بها من مدن أخرى ل24 حالة في إطار التنسيق القائم بين المديريات الإقليمية التابعة للمديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق